Monday, April 6, 2009

امجد ابراهيم دفع الله - دعني - قصيدة

امجد ابراهيم دفع الله

دعنى



هل جئت تمنحني العزاءْ

أنا قد مللتُ ضراوةَ الإبحار في عينيك..

أدركني العناءْ

أنا من منحتك مرتعاً .. تلهو به ..

حيناً .. وحيناً.. ثم تُسقيه الشقاءْ...

أنا تلكم البلهاء من راحت ..

تلوك الصبر.. تجزل في العطاءْ

أنا تلكم الحمقاء..

من غزلت شعاع الشمس دفئاً..

كي تكون كما تشاءْ..

أنا من جعلتك واحتي .. وسماحتي ..

ورحيق لحظات الصفاءْ ..

أنا من جعلتك ذاد عمري..

حين تغشاني الرياح الهوج ..

في الزمن الخواءْ..

أنا من جعلتك ضفتي ..

واليك تهفو دفتي ..

وشددتُ نحوك .. كل أِشرعة الوفاءْ..

أنا لم أذل .. حبلي بشوقك ..

حين يفجأوني مخاض العشق .. يدهمني البكاءْ

دعنى .. فأنى رغم حبك ..

لن أعود الي الوراءْ..

ولن أكون من الإماءْ

دعني.. فأني لست غانية ..

تروم البوح عندي في المساءْ..

دعني فأني.. صرت أرفض ...

أن أكون لك أشتهاءْ .....

============

امجد ابراهيم دفع الله شاعر سودانى مهاجر تلقى تعليمة الاولى ببورتسودان والثانوى بمدرسة خور عمر الثانوية ( امدرمان) تخرج فى كلية البيطرة جامعة الخرطوم – مواليد الخرطوم اغسطس 1968م

يقيم بالولايات المتحدة الامريكية

No comments:

Post a Comment