Sunday, March 29, 2009

الشاعر شوقي - 8- ما بين حروفك وسكتي - صهيل الذكرى

ما بين حروفك وسكتي - صهيل الذكرى

--------------------------------------------------------------------------------

ما بين حروفك وسكتي
ميلاد والفة وفرحي بيك
سميت حروفك هي المدى
وفضلتا في النوم اشتهيك
روحتا اثرك في الندى
روحتي روحي وكيف اجيك؟
وانا كنت رايح من زمان
جواك وسايب روحي فيك
رسيت حنينك في الفراش
الوردة هي الردت عليك
هتفت ونادت لي العبير
يفتح نوافير شوقي ليك
ويقول عليك انك اصل
كل الجمال والرقة ديك
وانك براك اصل الاصل
وانك اصل فرحي الوشيك
وانك كمان اصل الغنا
يا لحني من وين ابتديك
وانا كنت قايل هو الختام
جواي وناكر سر مجيك
دسيت ملامحك فيني بس
ورقدتا حاضن لي وشيك
ما بين نعاسي وخوفي جد
اخترتا خوفي معاي شريك
ونقزتا بيك شلتك معاي
جواي وقادل في مشيك
ما اصلو قلبك سكتي
وحرفك نهايتي ومنتهيك
يا سر صهيل الذكرى يوم
يا سري حتما مصطفيك

عبدالله وداعه الامين
لندن 10.02.2007

=============
http://www.al-nafitha.com/vb/showthread.php?t=4939

No comments:

Post a Comment