Saturday, March 28, 2009

ويرد عليه دكتور شول




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهباني






لاح الفجُر بانت ديار نـاس ريـم
عُقبان تاورو الحسس الملازمو قديم
قُت ليهو الغزاله النافره مابيه تريم
قال ليه الرجال قُبالك أكلـت نيـم








من تبيت سغِير و النيم أياني الماكلو

شوك الحسكنِيت في قلبي ساوي عمايلو

بي فوق الدبر أنا طابقو حِملي و شايلو

وِن كان للصبُر صارفينو لي كيس نايلو



إشتد الظما و الحالة قاسية صعيبة

و الروح غرغرت مشتاقة تلقا طبيبا

أتلافا الهبوب يمكِن خبارو تجيبا

ما بطمع كتير تكفيني مِنو سبيبة


لاح لي الفجُر و انا طاري لي غزالة

محزوقة الخِصِر و العود شتيلة نالة

بياض العين عليه قطرة عسل مِنسالة

هباني العِشِق ما حايقة فيهو رجالة


والله يا الهباني يا أخوي قمة في الإبداع...... أها أنا باشاركك الجرسة بي جاي.

و الكلام دا خاااااااص للزول الهناك خليتو.

No comments:

Post a Comment