Sunday, March 29, 2009

الشاعر شوقي - 9- يا نيل وضل الليل معاك

يا نيل وضل الليل معاك

--------------------------------------------------------------------------------
انا وانتظار الليل معاك
بابين وضلفة نيل نشد
لو قالوا سرج الخوف بقع
جوانا يوم انقز سماك
وانا ما رميت ,
فريت لحاف النيل بقع
وتكلتا حس الليل وراك
يا مافي مالي الروح علي
ماعونك المليان فتر
لو شد حيل الهم وجاك
ما كان رجاك
مفضوح حنين النم وتر
مفتوح,,نقر نقّر لهاك
يا وطني ,, مالي الروح علي
ماليك ,,, يا وطنك براك
انا ما سقيت النيل محن
عبيت طمي الوديان شذاك
وجرحتا باقي الجتة ضل
تاكل جبيني علي نداك
انا ما بنيت جرفك محل
راجيك وطل شوفك شفاك
يا ماشي هاشي علي غناي
انا ما براي
تاوقت واستنيت رضاك
يوم بايع الجواي وشم
واستنى اخر الليل لماك
يا ليلي شن خلى الحزن
لي الموية والصحرا الهلاك؟
والعين مراية على السفر
والفيها هداهو العراك
يا غاشي ضل الريح ارح
لو قلتا بتغتغت عراك
ما غطى ايد الفرحة يوم
الفينا وانشلّت يداك
وانا وانتظار الليل نجم
واقفين علي بابك وراك
بابين وضلفة ود نشد
غربتنا والحزن المعاك
وانا ما رميت.
راجيكا ضل
يا ضلي مين الكان رماك؟
واقف
وانا الراجيك معاك




عبدالله وداعه الامين
لندن 09.01.2008

===========

http://www.al-nafitha.com/vb/showthread.php?t=6293

No comments:

Post a Comment